البوم ماجد المهندس انا وياك بجودة عالية


بعد وقت قليل من وصول أغنية انا وياك .. نزل الألبوم كـــــامل بجودة عالية و بدون حقوق




تفضلوا الاغاني

                        
                        انا حنيت
تحميل - mp3

                        انا وياك
تحميل - mp3

                        ذكرناكم
تحميل - mp3

                        يا يمه
تحميل - mp3

                        بين غلاي
تحميل - mp3

                        كيف تحسبها
تحميل - mp3

                        غزل بغدادي
تحميل - mp3

                        صبر ايوب
تحميل - mp3

                        موال اذا اشوفك
تحميل - mp3

                        رف قلبي
تحميل - mp3

                        على بابكم واقف
تحميل - mp3

                        على الذكرى
تحميل - mp3

                        انت انا
تحميل - mp3

                        يعني مهتم
تحميل - mp3

                        ليت ليا
تحميل - mp3

                        جيت احبك
تحميل - mp3


سحرني حلاها

تحميل - mp3




سماع ممتع